الرئيسية / Uncategorized / مقاول خطط لإيقاع بزوحته في شباك الخيانة الزوجية بميدلت

مقاول خطط لإيقاع بزوحته في شباك الخيانة الزوجية بميدلت

حيلة شيطانية اعتمد مقاول نسج خيوطها ضد زوجته

قضية صباح المنحدرة من الريس إقليم ميدلت، ربة بيت قروية بسيطة، وأم لطفلين، التي شغلت الرأي العام المحلي والوطني، لم تكن قضية عادية، ففي هذا الملف خطط الزوج بإحكام لاتهام زوجته، التي يشهد لها الجميع بالعفاف والطهر، توريطها في فضيحة أخلاقية، هي بريئة منها براءة الذئب من دم يوسف بن يعقوب. لذلك، ستظل هذه القضية ذكرى عالقة في أذهان سكان الريش الهادئة، جيلا بعد جيل.
شاءت الأقدار الإلهية أن تكشف صباح أن زوجها يعد العقل المدبر لملف فبرك ضدها بغرض النيل من سمعتها والمس بشرفها، والزج بها وراء القضبان، ليتسنى له التخلص منها، بعدما رفضت السماح له بالزواج من امرأة ثانية، فاختلق، بتخطيط مع شقيقه، سيناريو توريطها في “خيانة” زوجية، لكن سرعان ما انقلب السحر على الساحر، بعدما وجد الشقيقان نفسيهما متابعين من أجل الاحتجاز والضرب والجرح بالسلاح، وإهانة الضابطة القضائية عن طريق التبليغ عن جريمة يعلم عدم حدوثها، إذ أدينا من قبل غرفة الجنايات باستئنافية الرشيدية بعقوبة سالبة للحرية، مدتها ثلاث سنوات في حق الزوج، وسنتان في حق شقيقه.

بدأت اطوار هده القضية مباشرة بعدما دخلت المرأة في نزاع مع زوجها، بعد أن رفضت الإذن له بالتعدد. ولأنه عقد العزم على الزواج من امرأة ثانية مهما كلفه ذلك من ثمن، فكر الزوج في حيلة للتخلص من أم ابنيه، حتى تخلو له الأجواء، إذ اتفق مع شقيقه على الإيقاع بالزوجة في قضية “خيانة” زوجية.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

المشاورات الإنتخابية تفضح عجز الأحزاب

الدولة الحديدة:متابعة أخفقت الأحزاب في استقطاب الكفاءات والأطر، التي فضلت الهجرة إلى الخارج، لغياب الثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!