الرئيسية / Uncategorized / قضية “حمزة مون بيبي” تجبر بطمة على إرجاع 15 مليون لعائلة بالناظور

قضية “حمزة مون بيبي” تجبر بطمة على إرجاع 15 مليون لعائلة بالناظور

الدولة الجديدة/مراد بلغازي

وضعت قضية “حمزة مون بيبي” الفنانة المغربية دنيا باطمة في مأزق لا يحسد عليه، وذلك بعد خسارتها لأموال ضخمة قدرت بالملايين، نتيجة إعتذارها عن إحياء مجموعة من الحفلات والسهرات المتعلقة بنهاية رأس السنة.

وكشف مصادر مطلعة، أنه بالإضافة إلى حفلات نهاية رأس السنة، اعتذرت الفنانة المغربية دنيا باطمة عن إحياء حفل زفاف زوجين بمدينة الناظور، وهو ما أجبرها على إرجاع مبلغ قدره 15 ملايين، لعائلة العروسين بالناظور.

واضطر محمد الترك زوج ومدير أعمال باطمة إلى الاعتذار من العائلة، بسبب التحقيقات المتواصلة مع دنيا بسبب تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

وأشارت المصادر أن باطمة كانت قد اشترطت مبلغ قدره 25 مليون سنتيم، من أجل إحياء حفل الزفاف، حيث توصلت بنصف المبلغ كتسبيق قبل يوم الزفاف.

وفي تطور مثير قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش،  الثلاثاء  الأخير من شهر دجنبر، استئناف قرار قاضي التحقيق بالمحكمة نفسها والقاضي بتمتيع الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها بالسراح المؤقت مقابل مبلغ 40 مليون سنتيم لكليهما

لتتطور الأمور من جديد حيت تقدمت النيابة العامة بطعن   لغرفة المشورة عن القرار الصادر عن قاضي التحقيق مطالبة تطبيق قرارها  التي امرت من خلاله حجز جواز سفر المتهمتين الى حين البث في القصية التي حددت لها جلسة يوم العاشر يناير من سنة 2020.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

المشاورات الإنتخابية تفضح عجز الأحزاب

الدولة الحديدة:متابعة أخفقت الأحزاب في استقطاب الكفاءات والأطر، التي فضلت الهجرة إلى الخارج، لغياب الثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!