الرئيسية / Uncategorized / فوز مستحق لوداد تيفلت على نادي الأهرام القنيطري.

فوز مستحق لوداد تيفلت على نادي الأهرام القنيطري.

زوال اليوم الأحد 20 دجنبر 2020 ،فريق وداد تيفلت لكرة القدم مباراة ودية ضد نظيره الأهرام القنيطري في إطار الاستعدادات القبلية لخوض غمار منافسات عصبة الغرب لكرة القدم.

المباراة عرفت ندية كبيرة خاصة قي الشوط الأول،حيث دفع أصحاب الأرض بمهاجميهم في مربع عمليات كتيبة المدرب منير،لكن،الدفاع المستميت وقوة وسط ميدان وداد تيفلت،حطم حلم القنيطريين،الذين وجدوا أنفسهم مضطرين للرجوع للوراء والدفاع عن مرماهم.

دفاع القنيطريين لم يصمد طويلا،حيث استطاع فريق وداد تيفلت، تفكيك الحزام الدفاعي،وبعثرة أوراق الأهرام،الذي تلقى الهدف الأول برجل اللاعب المتمرد محمد أوهادي،الذي كان بمثابة الانطلاقة نحو نصر حقيقي،تعزز بهدف ثاني ولا أروع برجل اللاعب السريع بدر حجاج،هدف ،كان بمثابة الضربة القاضية لأصحاب الأرض،الذين استسلموا أمام قوة الفريق التفليتي،وتنظيمه المحكم ،والذي توج بهدف ثالث بواسطة اللاعب الموهبة أسامة العسري لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف دون رد.

وتعتبر هذه المباراة الاعدادية الاحدى عشر من نوعها التي يخوضها فريق وداد تيفلت،الذي عزز صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل،سبق وأن لبسوا قميص الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي وفرق أخرى تنشط بالقسم الوطني الثاني. 

وحول هذه المباراة،قال مدرب وداد تيفلت الكاتبن منير،أن المباراة اعدادية قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات العصبة،حاولنا ما أمكن تأسيس فريق متجانس،قوي،منسج في خطوطه الثلاثة،وأعتقد أننا نجحنا في ذلك،ويمكن أن نلعب على الصعود ونملك كل المقومات التي تؤهلنا لذلك،وهذا بفضل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها مكتب النادي والطاقم التقني واللاعبين،بالاضافة للغيورين على الفريق من أبناء المدينة. 

وينتظر نادي فريق وداد تيفلت من الغيورين على الفريق تقديم الدعم اللازم للدخول للبطولة في ظروف مريحة،واللعب على الصعود للقسم الموالي وتمثيل المدينة أحسن تمثيل. 

ويعتبر مجلس المدينة الممول الرسمي للفريق ورئيسه عبد الصمد عرشان،الذي يسعى بامكانياته تاسيس فريق قوي لكرة القدم يمثل المدينة أحسن تمثيل،ولما لا اللعب ضمن الكبار،خاصة وأن المدينة لها تاريخ عريق كرويا،وتستحق فريق ينشط على الأقل في القسم الوطني الثاني . 

وللإشارة فقط،ينتظر انطلاق الأشغال لبناء الملعب البلدي الكبير بالدالية بعد توفر الاعتمادات المالية اللازمة واستعداد كل الشركاء لاحداث هذه المعلمة الرياضية،التي أكيد ستعطي للمدينة وجها رياضيا متميزا.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون كتقول بمن الكوميسير ديالنا

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!