الرئيسية / Uncategorized / عاجل: المصممة عائشة عياش في قبضة الفرقة الوطنية

عاجل: المصممة عائشة عياش في قبضة الفرقة الوطنية

الدولة الجديدة/مراد بلغازي

مباشرة بعد نزولها من رحلة قادمة من دبي وجدت عائشة عياش عناصر الفرقة الوطنية المغربية في انتظارها بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء صباح يومه التلاتاء 25 من فبراير الجاري.
وتعتبر المصممة عائشة عياش الحلقة المفقودة في ملف مابات يعرف إعلاميا ب “عصابة حمزة مون بيبي” الذي بدا عناصره بالسقوط في قبضة العدالة ومنهم من صدر في حقه احكام متفاوفة بالسجن النافد.

ووفق مصادر متطابقة، فقد تم اقتياد عياش التي كانت ترافقها عناصر أمنية بزي مدني، عبر سيارة الشرطة من المطار مباشرة إلى مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قصد الاستماع إليها على خلفية ورود اسمها أكثر من مرة وعلى لسان بعض المشتكين وحتى المُدانين بالسجن.

وتعد عياش صديقة المغنية دنيا بطمة المتابعة هي الأخرى في حالة سراح على خلفية ذات الحساب المثير للجدل، حيث كانت عياش دائمة الظهور مع بطمة في مناسبات خاصة وغيرها، كما أن العديد من المتضررين من الملف يعتبرونها الصندوق الأسود لدنيا واعتقالها من شأنه أن يُميط اللثام عن متورطين جدد كما من شأنه أن يؤزم وضع المغنية دنيا باطمة.

وعلاقة بالموضوع، فقد قضت المحكمة الابتدائية بمراكش بالسجن النافذ في حق 5 متورطين في القضية ويتعلق الأمر بشرطي الدار البيضاء الذي أدانته بـ 10 أشهر بـتهمة “الارتشاء، وإفشاء السر المهني”.

كما قضت أيضا بسنتين سجنا نافذا لكل من “اليوتيوبوز” سكينة “كلامور” والمراسل الصحفي “سيمو ظاهير وصاحب وكالة كراء السيارات الملقب ب”مول الفيراري” و “الهاكر” أسامة (ع).

ويذكر أن دنيا بطمة وشقيقتها الممنوعتان من السفر خارج التراب الوطني لا تزالان موضوع تحقيق تفصيلي بعد أن وجهت لهما تهم بث أقوال ونشر صور دون موافقة أصحابها قصد المس بالسمعة والتشهير، على خلفية “عصابة حمزة مون بيبي”.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

المشاورات الإنتخابية تفضح عجز الأحزاب

الدولة الحديدة:متابعة أخفقت الأحزاب في استقطاب الكفاءات والأطر، التي فضلت الهجرة إلى الخارج، لغياب الثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!