الرئيسية / Uncategorized / سكانير تشد وهوما باقين كيستغلو المواطنين

سكانير تشد وهوما باقين كيستغلو المواطنين

اشتكى العديد من مواطني مدينة الخميسات من التلاعبات المالية و الإدارية التي دأبت إحدى الموظفات بمصلحة الضرائب وأخرى بقسم التعمير بنفس المدينة على فرضهما على المواطنين من مرتفقي هذه المصالح.

حيث تقوم المعنية بالأمر بحسب مصادر محلية، باحتساب قيمة الضريبة على بقعة أرضية على أساس أنها تجارية، في حين أنها في الواقع اقتصادية، و تعمد على وضع فارق المبلغ في جيبها. و يضيف نفس المصدر، أنها تحتسب الضريبة مرتين لنفس الشخص في غفلة منه، و إذا ما فَطِن لتلاعباتها و استغلالها للنفوذ، تُقدم له آنذاك حُجّة أنه خطأ إداري و ستعمل على تسويته.

وتعالت حناجر الإحتجاج ايضا من قبل مرتفقي قسم التعمير بالخميسات، تنديدا بالشطط الممنهج في حقهم والمستعمل من رئيسة قسم التعمير التابعة للجماعة الحضرية للمدينة.

حيت اكد عدد من المواطنين انهم تعرضوا للإبتزاز من قبل بعض الموظفين المحسوبين على المهندسة، حيت طلب منهم اداء رشوة مقابل التأشير على تصاميم بقع سكنية بإحدى والوداديات السكنية بالخميسات،

وقال اخرون ان هده الرئسية تستهوى استضعاف المرتفقين والحط من كرامتهم، بجعل المرتفقين على قسم التعمير ينتظرونها لساعات وحين تأتي ترفض استقبالهم بحجة انها مشغولة ولها ما يكفي من ضغط العمل مخاطبتهم “سيرو حتى ترجعو دابا ممسالياش” ودام هدا الوضع لأكتر من 3 أشهر حسب تصريح المتحدث

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

الحموشي يحدث خلية جديدة لمحاربة التشرميل والكرساج

مواصلة لمسار تنزيل مخطط العمل الرامي إلى تعزيز التغطية الأمنية على الصعيد الوطني من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!