الرئيسية / Uncategorized / سقاية الماء تسبب في جناية قتل بجماعة علال المصدر إقليم الخميسات

سقاية الماء تسبب في جناية قتل بجماعة علال المصدر إقليم الخميسات

الدولة الجديدة: ادريس بخريس

اوقفت عناصر الدرك الملكي برفقة السلطات المحلية التابعة لجماعة سيدي علال المصدر مساء اليوم التلاتاء 2 يونيو 2020 خمسيني ارتكب جريمة قتل شنعاء في حق جارته واصابة شخص اخر بطعنات خطيرة.

 

مصادر موقع الدولة الجديدة اكدت ان نقاش حاد وقع بدوار ايت علي مساء اليوم التلاتاء بين رجل خمسيني يدعى “حميد” وجارته ” المسمات قيد حياتها “حادة” بسبب خلاف على سقاية الماء، الذي حاول الجاني منع الهالكة من استعمالها لمرات عديدة.

واضاف المصدر ان الهالكة سبق لها ان تقدمت بشكاية الى رجال الدرك تتهم المدعو حميد. حميدوش بمنعها من استعمال السقاية كونها تابعة للقبيلة ومن حق جميع الساكنة استعمالها، الشيئ الذي لم يستصغيه الجاني واثار غضبه ودفعه الى مهاجمة الهالكة وهي في طريقها لملأ قنينات الماء من السقاية موجها لها طعنات غادرة على مستوى القلب اردختها جثة هامدة واصابة شخص اخر حاول التدخل و الدفاع عن الهالكة بطعنات خطيرة استدعى نقل للعناية المركزة بالمستشفى الجامعي بالرباط.


وعرج المصدر ذاته ان بعد دقائق من وقوع الجريمة حل بعين المكان قائد قيادة الغندور المصدر ورجال الدركي الملكي الذين تمكنوا من توقيف مركتب الجناية

 واتمام  الاجراءات اللازمة قبل  نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى الخميسات ،فيما تم وضع القاتل تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

استنفار امني بمدينة اسفي بسبب جسم غريب لفظته امواج البحر

لفظت اليوم الاثنين؛  امواج بحر شاطئ اسفي جسم غريب ، وقد انتقلت السلطات الأمنية إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!