أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رواد التواصل الإجتماعي جزائريون يتبرؤون من قناة الشروق

رواد التواصل الإجتماعي جزائريون يتبرؤون من قناة الشروق

وتعدى السخط الكبير الذي عم وسائل التواصل الإجتماعي على إثر السلوك المقيت الذي عبرت عنه قناة “الشروق” في أحد برامجها اتجاه المغرب ملكا وشعبا، خرج مجموعة من رواد التواصل الجزائري بتدوينات عبر حسباتهم الخاصة يتبرؤون من قناة الشروق والسلوكيات التي تنهجها ضد الجارة المغرب.
حيث كتب أحدهم بصفتي جزائري من أم مغرببة أتبرأ من هده القناة التي عبرت بالملموس انها تسعى الى اشعال نار الفثة والكراهية بين الشعوب، وكل ما صدر عن هده القناة والضيوف المتواجدين بذاك البرنامج اوضح انهم يحاولون الهاء الجزائرين عن مشاكلهم الداخلية والتي تكمن في حفظ كرامة الشعب والنهوض بالإقتصاد الداخلي وتحقيق العدالة الإجتماعية مع ضرورة ازالة حكم العسكر الذي نتجه عنه تراجع كبير في الإقتصاد الجزائري، عوض صناعة إعلام مهرج لايستصغي الى هموم البلاد والشعب المقهور.

وكتب آخر قائلا: “أنا كمواطن جزائري بغيت نقول من هاد المنبر للشعب المغربي، الشعب الجزائري متبري ( يتبرأ) من أفعال هاد القنوات، شعب المغرب والجزائري خاوة خاوة (أخوة أخوة)”.

واعتبر معلق ثالث أن الجزائر هي جمهورية الموز، بسبب الطريقة التي تدار بها شؤون الدولة، في إشارة منه إلى غياب رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وكذا طريقة التعامل مع الجار المغربي، فيما علق فايسبوكي رابع بالقسم على حذف جميع قنوات بلاده، لكونها تنشر الفتنة بين الشعبين المغربي والجزائري، معربا عن أمنيته في أن يحذو حذوه الجزائريون.

وأثار تطاول قناة “الشروق” الجزائرية على شخص ملك المغرب غضب آلاف المغاربة، الذين سارعوا إلى إدانة هذا السلوك “اللاأخلاقي”. معبرين ان ملك البلاد خط أحمر.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

ساكنة دوار الضابة دائرة الرماني يطردون النائب البرلماني رحو الهلع..

طردت ساكنة دوار ” الضاية” بمرشوش- دائرة الرماني، الأربعاء، النائب البرلماني عن دائرة تيفلت الرماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!