الرئيسية / Uncategorized / رجل تعليم بجماعة بحودران يقدم على دبح زوجته بطريقة بشعة امام انظار ابنائها بمدينة تيفلت

رجل تعليم بجماعة بحودران يقدم على دبح زوجته بطريقة بشعة امام انظار ابنائها بمدينة تيفلت

 إهتز دوار العياشي التابع لمدينة تيفلت صباح اليوم الأربعاء على جريمة قتل شنعاء، بطلها رجل تعليم اقدم على دبح زوجته من الوريد الى الوريد امام أعين اطفالها، مما خلقت الواقعة هلع وسط اهل الدوار الذين إستنكروا بشدة هدا الفعل الشنيع.
وفي اتصال هاتفي اكدت مصادر جريدة الدولة الجديدة ان فرقة التدخل السريع للأمن الوطني بتيفلت  قامت بعملية تمشيط مكثفة بكل أرجاء المدينة والنواحي، ليتمكنوا من توقيف المتهم بإرتكابه جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، صحبة إبنه البالغ من العمر سبع سنوات، وذلك بالسد القضائي الشرقي المؤدي إتجاه مدينة الخميسات.

وكشفت المصادر ان الجاني كان متجها نحو المؤسسة التعليمية التي يشتغل بها بجماعة حودران التي تبعد على مدينة الخميسات ب 23 كيلومتر قصد الإختباء قبل التوجه الى مسقط رأسة بإقليم الشاون.
واضاف المصادر داتها ان هدا السلوك الذي اقدم عليه رجل تعليم  يعتبر قدوة للثلاميد ومربي الأجيال سلوكا شاذا ودخيل على قيم المغاربة،المأخوذة من الكتاب والسنة،أساسها التسامح والعشرة الطيبة، وظهورها بهذه الحدة،تقول دراسات اجتماعية ان من اهم اسبابها الضغوطات  الناجمة عن قساوة الحياة والعوز ،بالاضافة الى ضعف الجانب العقائدي داخل مجموعة من الأسر المغربية، ما يولد سلوكا  دخيلا، تدعمه الاستعمال السيء للتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون كتقول بمن الكوميسير ديالنا

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!