الرئيسية / Uncategorized / رئيس جماعة ايت ميمون يخرج ببيان استنكار وتكديب

رئيس جماعة ايت ميمون يخرج ببيان استنكار وتكديب

الدولة الجديدة/مراد بلغازي

خرج ميمون شعران رئيس جماعة أيت ميمون التابعة لإقليم الخميسات ببيان حقيقةو تكديب في حق اخبار زائفة تم نشرها ببعض الجرائد الإلكترونية.

  تحت عنوان :شعران يفحر فضيحة صفقة 300 مليون لحفر الأبار الفاشلة بالعالم القروي للمجلس الجماعي”

وفي تصريح  لميمون شعران رئيس جماعة ايت ميمون قال للدولة الجديدة: بصفتي كرئيس الجماعة الترابية ايت ميمون أستنكر و بشدة مضمون مقال نشر بموقع “استثمار الذي قام بنشر وثيقة إدارية موقعة من طرفي كنت قد أرسلتها بواسطة موقع التراسل الفوري WhatsApp إلى مجموعة خاصة بالمجلس الإقليمي في إطار التدابير الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا كوفيذ 19 ، إذ تم تسريب هذه المراسلة لغاية في نفس  من قام بهذا الفعل الغير القانوني الذي يحاول القائم به الاصطياد في الماء العكر

واضاف شعران ان مضمون المراسلة التي حور موضوعها محدد بشكل دقيق وغير قابل للتأويل هذا من جهة،

و من جهة أخرى لم يسبق لي أن صرحت بشكل مباشر أو ضمني لأي جريدة إلكترونية أو ورقية حول ما تمت اثارته بهذا الموقع علما أن نشر هذه الوثيقة الإدارية تم دون علم مني و دون استشارتي مع استغلالها في إنتاج تصريح كاذب لم يصدر عني وتم استعمال الوتيقة بطريقة تدليسية توهم القارئ بكونها صادرة عني فيما ان لا علم لي بها.
 وبهد الصدد اشعر الرأي العام المحلي والوطني انتي لم اصرح قط لأية جريدة بخصوص هدا الموضوع وكل ما دون بموقع ” اسثتمار كدب وبهتان في شخصي.

وعلى هدا أستنكر هذه الأساليب الدنيئة ذات البعد السياسوي التي تهدف تصفية حسابات بين أطراف سياسية  أعتبر نفسي في منأى عنها . كما  أحتفظ بحقي في القيام بالاجراءات القانونية الجاري بها العمل بهذا الخصوص .

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!