الرئيسية / Uncategorized / جثة مقطعة بطريقة وحشية تستنفر الأجهزة الأمنية بتيفلت

جثة مقطعة بطريقة وحشية تستنفر الأجهزة الأمنية بتيفلت

عاشت مدينة تيفلت خلال الأيام الأولى من سنة 2021 استنفار لجميع الأجهزة الأمنية بعد إخبار يفيد وجود أطراف بشرية مقطعة إلى أشلاء بإحدى الأماكن المهجورة بدوار العياشي بمدينة تيفلت.

وافادت مصادر الدولة الحديدة التي كانت متواجدة بعين المكان. أن فرقة مسرح الجريمة حلت بمكان الحادث رفقة الشرطة القضائية وعناصر مكتب الأبحات القضائية وإفتحاص المستندات بالرباط، لمعاينة الواقعة و الشروع في الأبحاث و التحريات الميدانية.

وتعود أطوار هذه الحادثة حسب مصادر الدولة الجديدة, أن مواطنة تنحدر من مدينة تيفلت اكتشفت عن طريق الصدفة بمرورها من دوار العياشي المقابل لتجزئة الكرامة 2 اطراف بشرية مكونة من يد وساق دون وجود باقي اعضاء الجثة،

وفي نفس السياق ان مدينة تيفلت عاشت في خلال الأشهر الأخيرة من السنة الماضية على وجوه اطراف بشرية مقطعة بطريقة بشعة تعود الى سيدة تزاول مهنة الخياطة والتي اسفرت الأبحات عن توقيف أحد الأشخاص المشتبه في تنفيذه لهذه الجريمة وهو أحد أقربائها, ومن المرجح أن تكون تلك الأطراف البشرية التي وجدت زوال اليوم تعود لها, خصوصا أن المكان الذي وجد فه الجزء الأول لا يبعد كثيرا عن مكان باقي الأعضاء زوال اليوم، في انتظار نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالحمض النووي لمعرفة هوية صاحبة الجثة.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون كتقول بمن الكوميسير ديالنا

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!