الرئيسية / Uncategorized / ايقاف سائقين لسيارة اسعاف ومتسبب في قتل متشرد بجماعة المعازيز

ايقاف سائقين لسيارة اسعاف ومتسبب في قتل متشرد بجماعة المعازيز

 

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بجماعة المعازيز إقليم الخميسات، مساء الأحد الماضي، مرتكب جريمة قتل في حق متشرد بالجماعة، وسائقين لسيارة الإسعاف بتهمة عدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر.

حيت افادة مصادر الدولة الجديدة ان ان سائقين لسيارة اسعاف إمتنعوا عن نقل المصاب الى المستشفى الإقليمي بالخميسات تحت ذريعة ان سيارة الإسعاف لا تتوفر على بنزين كافي لنقل المصاب الى الخميسات،

وأوضحت مصادر إعلامية أن عناصر الدرك تلقت معلومة حول جريمة قتل، وبعدما وصلت إلى مسرح الجريمة تبين لها أن المصاب يعيش حالة التشرد ينحدر من إقليم آسفي، وأن الجاني هوى عليه بواسطة حجر على الرأس، وبعد دقائق أوقفت فاعلا في الجريمة، كما يستمر البحث عن اثنين آخرين يشتبه أنهما كانا مع الموقوف.

واشتبه المحققون من أن الجناة كانوا في جلسة خمرية، واعتدوا على المتشرد، إذ يحمل الموقوف سوابق وأمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط بتركه بالمخفر حتى يصحو من تأثير الخمور.

وحسب ما حصلت عليه «الدولة الجديدة” من معطيات، وضع المحققون فرضية قوية تشير إلى ارتكاب الهالك العنف في حق السكارى ليلا، فوجه أحدهم إليه ضربة بواسطة حجر على الرأس تسبب له في نزيف دموي.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

زيادة ساروخية في اسعار زيوت المائدة تلهب مواقع التواصل الإجتماعي

عرفت أسعار زيت المائدة ارتفاعا كبيرا في الأيام القليلة الماضية، تراوحت نسبته ما بين 15 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!