الرئيسية / Uncategorized / امين راغب يكشف عن المداخيل الشهرية لتحديات روتني اليومي

امين راغب يكشف عن المداخيل الشهرية لتحديات روتني اليومي

أكد المدون أمين رغيب، أن مداخيل الموضة الجديدة على منصة اليوتيوب، المسماة “روتيني تحديات”، تتجاوز 8 مليون سنتيم للشهر الواحد، عن طريق أرباح “أدسنس” فقط.
وقال المستشار في التكنولوجيات الحديثة، في اتصال مع جريدة “الدولة الجديدة”، إن “محتوى روتيني تحديات الذي طغى على اليوتيوب، مصدر كبير للربح رغم ضعف المحتوى”، موضحا أن “الموقع الأحمر لا يقيم الفيديوهات على المحتوى بل بعدد المشاهدات ومدة المشاهدة”.
وتابع أمين رغيب قائلا: “على سبيل المثال، اليوتيوبر نزار سبيتي اللي داير هاد الأيام فيديوهات مع اليوتيوبر ندى حاسي راه ربح من اليوتيوب الشهر اللي فات 8 ديال المليون سنتين، وهاد الشي بلا ما نحسبو واش دار إشهارات مباشرة ولا لا”.
وأضاف صاحب قناة “المحترف”: “الفيديوهات اللي كيديرو طوال بزاف، وفيهم بزاف ديال الاشهارات ديال أدسنس، وبسبب عدد المشاهدات الكبير وخاصة مدة المشاهدة، كتخليهم يربحو بزاف”.
وحول محتوى الفيديوهات، أوضح رغيب قائلا: “إدارة اليوتيوب ما عندها سوق فشنو كيديرو، ما حد الفيديوهات لا تخالف السياسة ديالهم، بل بالعكس، فاش كتشوف الفيديو العدد المشاهدات ديالو طالع وكيتشاف مدة طويلة، كتطلعو طوندوس وتبدا تحطو في المقترحات”.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

وزير التجارة مخاطبا الحكومة كون تبعتوني كون وصلنا لشي مصيبة الاول كون

اعترف مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، بأن دعوته لفتح الاقتصاد المغربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!