أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / النظام الجزائري يتجازو الخطوط الحمراء اتجاه المغرب

النظام الجزائري يتجازو الخطوط الحمراء اتجاه المغرب

أعتقد أننا لم نعد مطالبين بالاستمرار في إظهار حسن نيتنا لحكام بلد جار ذوي نوايا سيئة. الحل الأنسب هو إدارة الظهر لهذا البلد وإغلاق الباب معه بشكل كامل والانشغال بما يفيد الشعب المغربي.
لقد انتهى زمن عواطف الأخوة الزائفة وحان الوقت لنعترف بيننا وبين أنفسنا أن في شرق وطننا هناك أعداء حكمت الجغرافيا بأن نشارك معهم الحدود نفسها، وأن هؤلاء الأعداء لا يريدون العيش إلى جوارنا بسلام وأنهم يبحثون بكل الطرق لإشعال فتيل الفتن ودق طبول الحرب.

إن أقل شيء يجب القيام به بعد ما فعلته قناة الشروق هو سحب السفير المغربي من الجزائر وإشعار السفير الجزائري بالرباط أنه أصبح شخصا غير مرغوب فيه.

علينا أن نغلق هذا الباب مرة واحدة إلى حين استعادة الجزائريين لرشدهم، فلا يمكن بناء علاقات دبلوماسية مع جار مسعور مصاب بجنون العظمة غير قادر على لجم غطرسته وغروره، جار مستعد لجر المنطقة بكاملها نحو المجهول إرضاء لغريزة الكراهية المتأصلة لديه.

كما اود ان اشير الى الشعب الجزائري الذي كان يلقب دائما بأخ المغاربة حكومة وشعبا وملكا، على ما تجرأت عليه حكومته عبر قناتها الرسمية يعد إنحطاطا وسفالة ولا يليق بشعب بدلناه الحب والأخوة في كل المحافل والمناسبات الرسمية والغير رسمية، ايها الشعب يجب ان لا تظلوا مكتوفين الأيدي وملجومين الألسن عن ما يصنعه نظامك اتجاه إخوانكم لإن ما يقع يسيئ لكم كشعب جزائري حر قبل ان يسيئ للحكومة ونظام العكسر الذي يحاول جاهدا إشعال الفتنة بين الشعبين. وخير دليل على حسن نيتنا إتجاهكم كوننا نحبكم بصدق ونحترم الخطوط الحمراء لن تشاهدوا أبدا على قناة عمومية مغربية مقدم برنامج ساخر بقناع بوتفليقة يحكمكم وهو شبه ميت وإخوته يسرقون ثرواتكم، ولا دمية شنقريحة تنفي تعذيب متظاهريكم المعتقلين الذين طالبوا بأبسط حقوقكم…

لن تجدونا أبدا نبذر عائدات الفسفاط على اللوبيات وفرق الكونكريس الأمريكية لتحريضها على تقسيم بلدكم، ولا نحمي فوق ترابنا فيصلا انفصاليا يتخذ من حدودنا ثكنات عسكرية لمحاربتكم..

لن نصل أبدا لانحطاط وبؤس سياستكم وإعلامكم، لأننا لا نُصرّف هزائمنا ومشاكلنا الداخلية بالحقد على بلد جار.. وخلق عدو خارجي وهمي لتمويه الشعب، إنما هزائمنا ومشاكلنا الداخلية نواجهها، يدا في يد مع هذا الرجل الذي يؤاخذنا ونؤاخذه، ويعتز بنا ونعتز به كملك للبلاد.

شكرا لكم على إعطائنا فرصة التعبير على محبتنا له في عيد الحب.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

ساكنة دوار الضابة دائرة الرماني يطردون النائب البرلماني رحو الهلع..

طردت ساكنة دوار ” الضاية” بمرشوش- دائرة الرماني، الأربعاء، النائب البرلماني عن دائرة تيفلت الرماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!