أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / الفرقة الوطنية “تطيح بحنونة” دينامو شبكة الدعارة بالجديدة

الفرقة الوطنية “تطيح بحنونة” دينامو شبكة الدعارة بالجديدة

أودع الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، صباح السبت الماضي، “حنونة ” زعيمة شبكة للدعارة بسيدي بوزيد، وهي امرأة متزوجة تبلغ من العمر 26 سنة، بعد أن وجه إليها تهما ثقيلة منها الاتجار في البشر وتزعم شبكة للفساد والوساطة والبغاء، ذات امتدادات في مدن عديدة منها الجديدة ومراكش وفاس، متخذة من تطبيقات التعارف والتواصل الفوري على الهواتف المحمولة، منصات مواتية لممارسة أنشطتها المحظورة.

وأوردت مصادر إعلامية أن الموقوفة الملقبة بـ”حنونة” ظلت متوارية عن الأنظار لستة أشهر، إذ كانت تتنقل متنكرة في سيارات مكتراة، مخافة السقوط في قبضة رجال الأمن الذين دأبوا على اقتفاء أثرها واستجماع كافة المعلومات للإطاحة بها وتقديمها إلى العدالة.
واعترفت الموقوفة أمام الفرقة الوطنية تلقائيا بالمنسوب إليها، في وقت يقوم فيه أمن الجديدة بأبحاث أخرى مستفيضة للكشف عن عائداتها من هذا النشاط المحظور.

جدير بالذكر انه سبق عناصر أمن الجديدة مداهمة فيلا بمنتجع سيدي بوزيد في متم يوليوز الماضي، وكانت الفيلا مقر القيادة لشبكة منظمة في الدعارة، تتخذ من سيدي بوزيد مقرا مركزيا يمتد نشاطه في مجال جغرافي كبير بعدد من المدن، حيت تم ضبط بداخل الفيلا اشرطة بورنوغرافية لفتيات تم إستقطابهم للمارسة البغاء رفقة اسماء رجال أعمال معروفين بنفس المدينة.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

ساكنة دوار الضابة دائرة الرماني يطردون النائب البرلماني رحو الهلع..

طردت ساكنة دوار ” الضاية” بمرشوش- دائرة الرماني، الأربعاء، النائب البرلماني عن دائرة تيفلت الرماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!