الرئيسية / Uncategorized / العصبة الوطنية لكرة القدم تقرر إعادة مباراة izk والكوكب يحتج ويطالب ب 3نقط

العصبة الوطنية لكرة القدم تقرر إعادة مباراة izk والكوكب يحتج ويطالب ب 3نقط

الدولة الجديدة/ كريم العماري

قررت العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، إعادة برمجة مباراة فريق الكوكب المراكشي وضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، يوم غد الثلاثاء، بعد رفض سلطات مدينة مراكش إجرائها يوم أمس الأحد بسبب عدم توفير المكتب المسير للإتحاد الزموري الخميسات تحاليل فيروس كورنا للاعبين.

وجاء في بلاغ العصبة الوطنية الإحترافية: عشية اليوم انه بناء على قرار السلطات المحلية القاضي بعدم إجراء مباراة الكوكب المراكشي والاتحاد الزموري الخميسات عن الدورة 22 من البطولة الاحترافية 2 INWI والمبرمجة سلفا يوم الأحد 16 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش وذلك على خلفية عدم إدلاء الفريق الزائر بنتائج المسحة الطبية للاعبيه وطاقمه التقني، وبعد:

– الاطلاع على الوثائق المقدمة من طرف الاتحاد الزموري الخميسات والتي تؤكد خُلو جميع عناصر البعثة الرياضية للفريق من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

– التأكد من تاريخ إجراء التحاليل المتعلقة بالمسحة الطبية والتي تمت يوم الجمعة 14 ماي 2021 أي 48 ساعة قبل تاريخ المباراة.

– التأخير المسجل في الحصول على نتائج المسحة الطبية قبل موعد انطلاق المباراة وذلك لتزامن موعدها مع أيام الإجازة بالنسبة لمختبر التحليلات وذلك بمناسبة عيد الفطر.

و بناء على ما سبق، قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إعادة برمجة المباراة السالفة الذكر يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 بالملعب الكبير لمراكش على الساعة السابعة مساء”.

 فيما صرح الناطق الرسمي لفريق الكوكب المراكشي لجريدة الدولة الجديدة في اتصال هاتفي ان  المكتب المديري للكوكب المراكشي عقد اجتماع عاجل بعد صدور قرار العصبة والقاضي بإعادة المباراة غدا التلاتاء، الشيئ الذي رفضه المكتب المسير لفريق الكوكب، والمطالبة بإلحاح  على تمكينه من ثلاث نقط طبقا قانون دورية الجامعة 44/39.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

الحموشي يحدث خلية جديدة لمحاربة التشرميل والكرساج

مواصلة لمسار تنزيل مخطط العمل الرامي إلى تعزيز التغطية الأمنية على الصعيد الوطني من خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!