الرئيسية / Uncategorized / العدالة والتنمية تهدد الدولة الا دازت20 فبراير على خير الباقي مغديش يدوز على خير

العدالة والتنمية تهدد الدولة الا دازت20 فبراير على خير الباقي مغديش يدوز على خير

في تطور خطير، كشف حزب ‘العدالة والتنمية’ عن قِناعه في وجه المؤسسات، على خلفية جدل القاسم الانتخابي.

فخلال أشغال لجنة الداخلية بمجلس المستشارين الجارية حالياً (مساء الثلاثاء)، هدد نبيل الشيخي رئيس فريق حزب المصباح بالغرفة الثانية، الدولة المغربية، بكون حزبه الذي حسب قوله “ساعد الدولة في تجاوز محنة الربيع العربي وخاصة إحتجاجات 20 فبراير بسلام، فهذا لا يعني أن الشيء نفسه سيقع الآن مع معركة القاسم الإنتخابي التي يعتبرها الإسلامي بأنها تهدد قيادته الحكومة.
القيادي لذات الحزب الإسلامي، وجه التهديد بإسم حزب المصباح لوزير الداخلية الذي لم يستسغ الطريقة التي تحدث بها ‘الشيخي’ وكأنه يتحدث إلى مستخدم لديه.

من جانبها، أوقفت فرق برلمانية أشغال اللجنة لعدة دقائق بسبب هذه التهديدات التي أطلقها حزب ‘العدالة والتنمية’ في وجه مؤسسات الدولة، حيث دعت إلى فتح تحقيق فوري في الإنزال الذي نفذه حزب ‘العدالة والتنمية’ وخرق حالة الطوارئ الصحية بمجلس النواب وهو ما أغضب المغاربة الذين تابعوا الجلسة العامة على المباشر في عز التدابير الاحترازية الصارمة.
وتضيف مصادرنا أن ‘الشيخي’ هرول من مكتبه بمجلس المستشارين، حيث كان يتابع أشغال اللجنة عبر التلفزيون، حينما عاين جلد حزب المصباح في جلسة لجنة الداخلية، ليهاجم وزير الداخلية وبقية الفرق ويطلق تهديدات حول الربيع العربي.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!