الرئيسية / Uncategorized / السفارة الإيطالية بالمغرب تطالب بفتح تحقيق في مصرع سائحة بالداخلة

السفارة الإيطالية بالمغرب تطالب بفتح تحقيق في مصرع سائحة بالداخلة

الدولة الجديدة/الداخلة

تطرقت العديد من الصحف الإيطالية إلى واقعة العثور على جثة سائحة إيطالية على شاطئ البحر بمنطقة بوطلحة على بعد 18 كيلومترا من مدينة الداخلة الأحد الماضي .

وكانت السائحة الإيطالية، واسمها “فاليريا إيفا” وهي من مواليد 1989، موضوع استنفار أمني بمنطقة الداخلة منذ إبلاغ صديقها المغربي عن اختفائها السبت الماضي .

و في هذا الصدد دعت روما إلى ضرورة فتح تحقيق شامل حول الواقعة لمعرفة جميع ملابساتها.

وبحسب مصادر شديدة الإطلاع، فقد طالبت عائلة الضحية من السفارة الإيطالية بالعاصمة الرباط متابعة القضية، والوقوف على نتائج التحقيقات وظروف العثور على جثة الشابة مرمية بأحد شواطئ مدينة الداخلة

صحف إيطالية ذكرت أن “إيفا” تقطن بمدينة فيتشنزا شمال إيطاليا و كانت تشتغل نادلةً في مطعم للبتزا ، و كان من المقرر أن تعود إلى بلادها السبت المقبل 11 يناير بعد قضائها عطلةً خاصة بالمغرب .

و افادت مصادر مطلعة بان الأمر يتعلق بوفاة عادية وطبيعية بعد تعرض الضحية للغرق بمنطقة Pk25 ، بينما كانت الهالكة تتجول بمفردها بالمنطقة المذكورة في ساعات متاخرة من ليلة إختفائها عن الأنظار، بعد خلاف نشب لفظي بينها ومرافقها المغربي الذي ينحدر من منطقة تقع بشمال المملكة .

وعثر على جثة السائحة الايطالية من طرف بعض البحارة الذين كانوا على مقربة من شاطىء “بوطلحة” 20 كلم شمالي الداخلة ، وقاموا فورا بابلاغ السلطات المعنية فورا و التي هرعت على عجل إلى موقع تواجد الجثة .

وعقب تحريات واسعة اجرتها السلطات الأمنية المختصة، أوضحت في الأخير بأن الحادث يتعلق بوفاة طبيعية وبأنها لم تتعرض للقتل .

وكشفت المعاينة الاولية ،عدم وجود أي أثار لتعرض المواطنة الإيطالية لأي نوع من انواع الاعتداء الجسدي او ردود لجروح او ما شابه، باستثناء اصابة طفيفة على مستوى العين، يرجح ان ناتجة عن انتشار الطيور بالمنطقة .

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون كتقول بمن الكوميسير ديالنا

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!