الرئيسية / Uncategorized / الخميسات :مستشار بمجلس المدينة يوجه رسالة عتاب الى اعضاء المجلس

الخميسات :مستشار بمجلس المدينة يوجه رسالة عتاب الى اعضاء المجلس

خرج المستشار الجماعي جواد بومعجون عن حزب الأصالة والمعاصرة  عبر حسابه الرسمي بالفايسبوك  بخطاب  شديد اللهجة وجهه الى كل الأعضاء المنتخبين بمجلس الخميسات.

 وقال بومعجون زملائي المنتخبين، اسمحوا لي أن أعبر لكم عن أسفي الشديد و حزني العميق و خيبة أملي الكبيرة في ما يسمى زورا وبهتانا ب”العمل الجماعي”. اسمحوا لي أن أقول لكم أن هذه الصفة التمثيلية التي نحملها بفضل الساكنة و من أجلها، باتت غير مستحقة. لماذا؟ بكل بساطة، لأننا اختفينا “مؤسساتيا” وقت الشدة و الحاجة.
هل ساعدنا آلاف المواطنين المحتاجين على غرار ما قامت به مجموعة من المجالس في مختلف ربوع المملكة؟
هل دعمنا السلطات المحلية لوجستيكيا حتى يتسنى لها القيام بواجبها في ظروف حسنة؟
هل قمنا بمبادرات مواطنة استثنائية نعبر بها عن انخراطنا الواعي و الفعلي في المجهود الوطني الجبار المبذول على كل الأصعدة؟
زملائي، لا تعتبروا توزيع قفة المؤونة إنجازا سياسيا لأن المفروض في ذلك العمل أن يتم في إطار الإحسان ابتغاء مرضاة الخالق. صحيح أنه عمل محمود و هو عمل نقوم به جميعا إن استطعنا إليه سبيلا و يقوم به كذلك يوميا المئات من المحسنين و الفاعلين المدنيين جزاهم الله خيرا. لكن، في المقابل حان الوقت أن نعترف جميعا أن المجلس الجماعي أصبح وجوده كعدمه.
أمام غيابنا و موتنا السريري، لا يسعني إلا أن أشكر باسمكم بعض إداريي الجماعة و أطرها التقنية و الصحية الذين لم يتوقفوا يوما عن تقديم خدماتهم الجليلة للساكنة.
و ختاما لا بد من تقديم أسمى عبارات التقدير و الشكر لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي لولا سياسته الحكيمة ما تحقق هذا الأمن الصحي و النفسي الذي ننعم به حاليا.
شكرا كذلك لكل موظف حكومي أو مستخدم في القطاع الخاص أو تاجر أو حرفي قام بالمهام المنوطة به على أحسن وجه في هذه الظروف العصيبة.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!