الرئيسية / Uncategorized / اصحاب البدلة السوداء ينددون بقرار افراغ مكتب استاذ محامي

اصحاب البدلة السوداء ينددون بقرار افراغ مكتب استاذ محامي

خرج صباح اليوم الجمعة  عشرات المحامين في وقفة احتجاجية أمام المحكمة الإبتدائية بالدارالبيضاء للتنديد بقرار  إفراغ مكتب كان يشغله محامي بإحدى العمارات بتراب عمالة مقاطعات آنفا.

 وعبّر المحامون المشاركون في الوقفة الاحتجاجية عن غضبهم من واقعة إفراغ مكتب محام، التي باشرت مصالح الشرطة القضائية البحث في ظروفها وملابساتها بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن هيئة محاميي الدار البيضاء، تتابع الملف عن كثب، وسط موجة الغضب السائدة في صفوف أصحاب البذلة السوداء.

وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أمس الخميس، أن مصالح الشرطة القضائية، شرعت في إجراء بحث حول ظروف وملابسات الولوج إلى مكتب أحد المحامين بمدينة الدار البيضاء، وذلك فور تقدم المعني بالأمر بشكايته.

وأضاف الوكيل العام للملك، في بلاغ له، أن البحث ”سيشمل شكاية أخرى تم التوصل بها مساء يومه، بالإضافة إلى الوقائع موضوع شريط فيديو تم تداوله في نفس اليوم، يظهر فيه بعض الأشخاص وهم بصدد شحن علب محملة بالوثائق بشاحنة بالمكان الذي يوجد به مكتب المحاماة على ما يبدو، وذلك بغاية التعرف على حقيقة تلك الواقعة، ومحتويات العلب، وأسباب وملابسات نقلها، وتحديد المسؤول عن ذلك، بغاية ترتيب الأثر القانوني عليها”

 

وجاء في بلاغ للوكيل العام للملك،أن البحث “سيشمل أيضا شكاية أخرى تم التوصل بها مساء يومه، بالإضافة إلى الوقائع موضوع شريط فيديو تم تداوله مساء يومه، يظهر فيه بعض الأشخاص وهم بصدد شحن علب محملة بالوثائق بشاحنة بالمكان الذي يوجد به مكتب المحاماة على ما يبدو، وذلك بغاية التعرف على حقيقة تلك الواقعة، ومحتويات العلب، وأسباب وملابسات نقلها، وتحديد المسؤول عن ذلك، بغاية ترتيب الأثر القانوني عليها”.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!