الرئيسية / Uncategorized / استقالة جماعية من حزب الحمامة بالصحراء

استقالة جماعية من حزب الحمامة بالصحراء

اعلن عشرات المنتمين الى حزب التجمع الوطني للاحرار بجهة العيون الساقية الحمراء على صفحاتهم الرسمية بالفايسبوك تجميد عضويتهم من كافة اجهزت الحزب، وجاء ذلك تضامنا مع المنسق الجهوي المعفى “محمد الرزمة” من طرف المكتب التنفيدي للحزب،

حيث تم توجيه انتقادات لاذعة للمكتب التنفيذي وعلى رأسه عزيز اخنوش، على القرار الغير المسؤول والأرعن الذي اتخد في حق المنسق الجهوي محمد الرزمة وإعتباره خسارة للحزب والأقاليم الصحراوية.

و افادت مصادر مطلعة، ان مجموعة من المستشارين الجماعيين لحزب الحمامة بجهة العيون الساقية الحمراء يفكرون في تقديم استقالة جماعية وخاصة المنتمين الى قبيلة أيت لحسن وعلى رأسهم المنسق الجهوي السابق والذي يمثل جماعة ايت لحسن بقبة البرلمان.

واضافة مصادرنا ان من المتوقع انخراط منتخبين آخرين في هذا القرار الرامي لتغيير وجهتهم السياسية إلى حزب اخر، خاصة وقد سبق لرئيس جماعة طرفاية التهديد بتقديم الإستقالة، خلال اللقاء الذي احتضنه احد أعيان المنطقة داخل بيته بحضور رشيد الطلبي العلمي.

يذكر أن إقدام منتخبين من قبيلة أيت لحسن على تجميد عضويتهم من حزب التجمع الوطني للأحرار، وضع  التجمعية ” امباركة بوعيدة ” المنسقة الجهوية للحزب بجهة كليميم وادنون، ورئيسة نفس الجهة – في موقف حرج ، خاصة أنها تنتمي لنفس قبيلة محمد الرزمة

ويؤكد المصدر، انه لم يحسم بعد عن الحزب الذي سيلتحقون به بشكل جماعي، ومن الأرجح ان يكون حزب الإستقلال

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

المشاورات الإنتخابية تفضح عجز الأحزاب

الدولة الحديدة:متابعة أخفقت الأحزاب في استقطاب الكفاءات والأطر، التي فضلت الهجرة إلى الخارج، لغياب الثقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!