الرئيسية / Uncategorized / استاذ للغة الفرنسية يهتك عرض قاصر بتفلت

استاذ للغة الفرنسية يهتك عرض قاصر بتفلت

الدولة الجديدة/مراد بلغازي

أحالت مصالح أمن تيفلت التابعة للمديرية الإقليمية للأمن بالخميسات. رجل تعليم على سجن تيفلت2 لتورطه في هتك عرض تلميذة قاصر (9 سنوات).

وأوضح مصدر الدولة الجديدة أن اعتقال المعلم المتهم، جاء على إثر شكاية تقدمت بها الضحية رفقة ولي أمرها إلى وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتفلت، تتهم فيها استاذ بالإعتداء الجنسي وهتك عرض ابنتها القاصر.

وحسب الشكاية ان المشتكى به اقدم على هتك عرض الضحية في فترة الحجر الصحي كما سبق له الإعتداء عليها جنسيا ثلاث مرات خلال بداية الموسم الدراسي الماضي.

وكشف مصدر الدولة الجديدة فإن المشتكى به اعترف بالمنسوب اليه بعد اخضاعه لبحث دقيق ومعمق بالمصلحة الأمنية، اذ حاول المتهم في بداية التحقيق انكار التهم الموجهة اليه، لكن بعد مواجهته بالتلاميذ الذين استمعت لهم الضابطة القضائية في محاضر رسمية رفقة أولياء امورهم والذين اكدوا مشاهدتهم للأستاذ وهو يجلس زميلتهم فوق حجره، اعترف المتهم انه مارس الجنس على الطفلة (غ.ف) في بداية الموسم الدراسي بطريقة سطحية من الذبر مقابل مبلغ 10 دراهم، مع تهديدها بعدم منحها نقط عالية في الإمتحانات ان هي حاولت اخبار والي امرها بالواقعة.

واضاف المصدر على ان المشتكى به اعترف على انه كرر الإعتداء الجنسي في بداية الحجر الصحي على الطفلة بعدما دهب الى منزل التلميدة لإقناع والدتها بالسماح للطفلة مرافقته الى بيته قصد المشاركة في دروس الدعم رفقة زملائها، وبعد موافقة والدة الطفلة تم اقتيادها الى منزله وهتك عرضها.

واردف المصدر ان المعلم (ش.ب) يدرس اللغة الفرنسية بالمدرسة الإبتدائية “العربي بن صالح”، و عضوا ناشط في حركة التوحيد والإصلاح كما هو معروف في الأوساط التفلتية بتدريس وتجويد القرآن، مما جعل سكانة تيفلت وزملائه يستنكرون هدا الفعل الشنيع الصادر عن المتهم.

جدير بالدكر ان المتهم يتم الإحتفاظ به بالسجن المحلي تيفلت2 قصد تقديمه امام انظار الوكيل العام للملك بالمحكمة الإستئنافية بالرباط قبل تقديمه للمحاكمة.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

ارواح تحصد بالطريق الوطنية رقم6 بين مدينة الخميسات ومكناس

علمت الدولة الجديدة من مصادر محلية ان شاب في عقده الثالت تعرض الى حادثة سير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!