الرئيسية / Uncategorized / احياء فارغة وانباء عن نتائج تحاليل الكورونا بالخميسات

احياء فارغة وانباء عن نتائج تحاليل الكورونا بالخميسات

 

أحياء فارغة وشوارع خالية إلا من عروشها انسجام والتزام بتدابير الحجر الصحي ولجن يقضة تحرق المراحل لمحاصرة تفشي الوباء عناوين يوميات الكورونا بعاصمة زمور .
حصاد المدينة في زمن الكورونا يستقر على حالات شفيت وأخرى في طريق التعافي بينما سيطرت الاخبار السارة بظهور سلبية التحليلات المخبرية لمشتبه بهم في مرحلة حضانة الفيروس للمخالطين، واستمرار نفس حالات الإصابة المؤكدة ثابتة لا تتغير.

بينما جاءت الاخبار المفرحة من معهد باستور بعد خلو الوباء من صيدلاني و مخالطي موظفة بجماعة الخميسات.
وقلت الصور لصحافة الدوريات بداية عهد جديد لإنهاء فوضى مواكبي تحركات لجن اليقضة مما يعيد لصاحبة الجلالة مكانتها في الأوساط الزمورية .
 فيما  يعرف الوضع الاجتماعي فقدان فرص الشغل و غياب مورد رزق كلها قواسم مشتركة لمعاناة أسر و بيوت تتألم في صمت، وانين الجوع اقوى من هاجس  الكورونا.

 ضرورة ايجاد حلول مستقبلية وانية اصبح مفروض لرفع الضرر عن شريحة واسعة تعيش تحت مطرقة الجوع وسندان الجائحة بينما جمعيات المجتمع المدني ومنختبوا المدينة في سبات عميق

وغياب رزانة الدعم اصبح السؤال الاكتر تداول بين ساكنة المدينة.

في ظل اتهام البعض بمحاولة إستغلال الإعانات في حملات انتخابية سابقة وهي اتهامات قد تكون صحيحة لكنها  لا تخدم وحدة الوطن والمدينة لمواجهة تحديات محاصرة الوباء اللعين في ظل التزام قياسي لساكنة المدينة بتدابير الحجر الصحي

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

ارواح تحصد بالطريق الوطنية رقم6 بين مدينة الخميسات ومكناس

علمت الدولة الجديدة من مصادر محلية ان شاب في عقده الثالت تعرض الى حادثة سير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!