الرئيسية / أخبار / مواطنين بالخميسات يوقفون مجرم يعترض سبيل المارة ويكسر واجهة السيارات+صور

مواطنين بالخميسات يوقفون مجرم يعترض سبيل المارة ويكسر واجهة السيارات+صور

 

احمد العمري

تمكن مواطنون صباح يوم السبت الماضي من توقيف شاب ذو سوابق عدلية وتجريده من سلاح ابيض من الحجم الكبير كان يهدد به المارة على مستوى شارع محمد الخامس بمدينة الخميسات

إذ زرع الرعب وهو في حالة سكر وهيجان حاد،
عندما بدأ باعتراض سبيل المارة، وكذا محاولته لتكسير واجهات السيارات تدخل مواطنين لإقافه ومنعه من التهديد على المارة وتكسير سياراة كانت مركونة بجوانب الطريق .

بعد اتصالات متكررة برقم الطوارئ حضرت دورية الشرطة، وسيارة الإسعاف من أجل تقديم له الإسعافات الأولية بعد تعرضه للتعنيف من طرف مواطنين تدخلو لإقافه وتجريده من السكين.

ť

في تصريح لمهاجرة مغربية مقيمة بالديار الإسبانية التي عاينت الوقائع كانت بمقهى مجاورة رفقة عائلتها عبرت عن خوفها من شدة ما عاينت، إذ كيف يعقل أن يجول شخص بشارع محمد الخامس وهو يهدد المارة ويقوم بمحاولة تكسير واجهات السيارات، كل ما نطلبه ونناشد به الجهات الأمنية هو التعامل بحزم وشدة مع مثل هذه الحالات، لأنه بدون أمن لا يمكن لنا كجالية أن نفكر في تكرير الزيارات لبلدنا.

 

تجدر الإشارة أنه في اليوم الوطني للمهاجر التي احتضنته قاعة الإجتماعات بعمالة الخميسات طالبت جل التدخلات تعزيز الموارد البشرية واللوجستبكية للمصالح الأمنية لضمان وتوفير الراحة لرجال الأمن حتى يتمكنوا من أداء مهامهم على أحسن وجه.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!