الرئيسية / أخبار / منصور قرطاح: في لقاء مع حجاج الإقليم

منصور قرطاح: في لقاء مع حجاج الإقليم

جريدة الدولة الجديدة: مراد بلغازي 

ترأس السيد منصور قرطاح عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات يوم الجمعة 26 يوليوز 2019 بقاعة العمالة حفل توديع حجاج الإقليم الى بيت الله الحرام، بحضور كل من السيد الكاتب العام محمد جواد ورؤساء الجماعات المحلية والمصالح الخارجية والأمنية،

حيت هنئا عامل الإقليم في كلمته الافتتاحية، معشر الحجاج انتم سفراء مغربنا الحبيب خلال منساك الحج التي انتم بصددها لاداء العشيرة الدينية واكمال الركن الخامس من اركان الاسلام، انتم متوجهين بأدن الله الى ملتقى المسلمين الوافدين من مشارق الارض ومغاربها، وزيارة الكعبة الشريفة وقبر الحبيب عليه افضل الصلاة والسلام، وتحقيق التعارف و التآلف ، و التآخي والتآزر والتسامح والتضامن، ونبذ التطرف والشقاق وإعطاء الصورة الحقيقية عن الإسلام دين التسامح والمغفرة.

كما دكر منصور قرطاح العناية المولوية لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس التي تحث على توفير بعتات طبية ودينية تساعد الحجاج المغاربة على اداء مناسك الحج على احسن وجه.
كما دعى عامل الإقليم الحجاج بالدعاء اتناء مناسكهم بالسلامة والامن لبلدنا الحبيب وصحة وعافية لملك البلاد الملك محمد السادس نصره الله.

في كلمة للسيد لحسن اكشاش رئيس المجلس العلمي بإقليم الخميسات انصبت في مجملها على تهنئة الحجاج وحتهم على تتبع النصائح التي يجب اتباعها في الدهاب والإياب حفاظا على سلامتهم وانجاح فريضة الحج المباركة.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!