الرئيسية / أخبار / امن فاس يحقق مع اصغر رابور لحمله مسدس ناري

امن فاس يحقق مع اصغر رابور لحمله مسدس ناري

أفرجت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، عن أصغر «رابور» عمره 13 سنة، بعدما وضعته تحت الملاحظة بسبب مسدس بلاستيكي عثر عليه بحوزته قرب مؤسسة تعليمية بدوار ريافة بمقاطعة جنان الورد، أثناء استعداده لتصوير فيديو كليب جديد حول ثري متهور يفقد كل شيء.
واستمعت للطفل صاحب قناة في يوتوب يقدر مشاهدوها بالملايين ويبث فيها أغانيه المصورة التي لقيت إقبالا كبيرا، بحضور أبيه الجمعة، في محضر رسمي لمعرفة مصدر المسدس، بعدما تسلمته من نظيرتها بالدائرة 12 بسيدي بوجيدة التي أوقفته دورية لعناصرها من أمام إعدادية وبحوزته المسدس.
وأخلت الشرطة سبيل الطفل الذي يتابع دراسته بالسعيدية بالسنة الثامنة إعدادي، لقضاء عيد الأضحى مع أفراد عائلته. واحتفظت ببطاقة تعريف والده الوطنية إلى حين استدعائه من جديد لإحالته على النيابة العامة بابتدائية المدينة، بعد استشارتها واستكمال كل الإجراءات القانونية.
وكان «الرابور» الصغير صاحب أغنية «خاوا خاوا» التي أبدعها بعيد تتويج الجزائر بكأس إفريقيا، واقفا أمام الإعدادية قبل مرور دورية للأمن استشارها حول ما إذا كان مسموحا له تصوير فيديو باستعمال المسدس الذي كشف عنه، قبل أن يوقفه أفرادها ويقتادوه إلى مقر الدائرة للتحقيق معه حول مصدره.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!