الرئيسية / أخبار / الدخيسي: رئيس الشرطة القضائية يرد على ولد الكرية والزفزافي

الدخيسي: رئيس الشرطة القضائية يرد على ولد الكرية والزفزافي

جريدة الدولة الجديدة/ مراد بلغازي

افاد محمد الدخيسي رئيس الشرطة القضائية بالمغرب في برنامج بدون لغة خشب بعد  عرض فيديو مصور  للرابور المغربي  “ولد الكرية” صاحب اغنية “عاش الشعب” التي حضت بمشاهدة قياسية فاقت 8 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة الاولى من اطلاقها والتي خلقت جدل واسع بين مستعملي منصات التواصل الإجتماعي.

والشريط المصور لولد الكرية الذي يدعي من خلاله انه يتعرض لمضايقات من طرف الشرطة القضائية وان ما  يتعرض له غير قانوني  وكليب عاش الشعب جاء في اطار حرية التعبير الذي يكفلها الدستور 2011 للمغاربة، اجاب الدخيسي ان ولد الكرية ليس متابع من طرف الشرطة ” واش الشرطة مسالية ليك انت باش تابعك كون بغيناه كون جبناه وما يقوله ولد الكرية مجرد اوهام تدور بدماغه حسب تصريح محمد الدخيسي في برنامج بدون لغة خشب.

كما اجاب الدخيسي عن الإتهامات المباشرة للأمن بتعديب “ناصر الزفزافي” قائد حراك الريف  قائلا  التعديب هو ما قاموا به نشطاء حراك الريف حين قاموا باضرام  النار في التكنة التي كان  بها عناصر الامن  ومحاولة حرقهم احياء.
وعرج للحديث عن ضاهرة التشرميل التي تفاقمت مؤخرا بجل المدن المغربية:  ليس هناك حي بكل المدن المغربية لا يصله رجال الامن ونحن نعمل  للقضاء على مثل هده السلوكيات واعادة الثقة للمواطن المغربي الذي هو ضمن اولوياتنا.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

الأندلسي: “لقاحات المغرب” غير صالحة وتدبير الحكومة لأزمة كورونا كارثي

في حوارات اجراها عبد الجبار الأندلسي، الباحث في علم البيولوجيا الطبية بجامعة شيكاغو، مع منابر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!