الرئيسية / أخبار / استعمال اليات العمالة في موسم بوتشمعيت

استعمال اليات العمالة في موسم بوتشمعيت

عبر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإقليم الخميسات ، عن سخطهم واستنكارهم لاستغلال آليات وشاحنات وسيارات وحتى الأعوان في موسم سبت ايت يكو المنعقد خلال نهاية الأسبوع الحالي ، الذي يبقى مقلع انتخابي لرئيس المجلس الإقليمي للخميسات.

وتسأل العديد من الغيورين على هذا الإقليم المهمش والمنسي، والذي عرف اغتناء فاحش لبعض الأسماء السياسية في ظرفية وجيزة وبتماطل مع بعض رجالات السلطة الأقليمية والمحلية على حساب مشاكل مواطني إقليم زمور زعير زيان ، عن هذا الاستغلال غير المبرر في موسم صرفت عليها الملايين. حيت كتب أحد أبناء الإقليم: ( مايتم صرفه من اموال في مهرجانات ومواسم في إقليم الخميسات كافي لانجاز مشروع يعود بالنفع على الساكنة).

وهو الأمر الذي عرف تجاوب وتدمر لواقع إقليم الخميسات الذي لازال يصارع من أجل تنمية مستدامة بعيدا عن الصراعات والمصالح السياسية الضيقة جدا ، خدمة للربع السياسي والصفقات والمشاريع وإحداث الشركات بأسماء هنا وهناك ،لكن واقع الأمر ، هو أن هذه الشركات تعود لاخطبوط الانتخابات والسياسة.

واعتبرت مصادر مختلفة ، أن موسم سبت ايت يكو، وماعرفه من (مشوي ومبخر. .)لازيد من 1600 شخص ، ماهو الا حملة انتخابية سابقة لأوانها أمام مسؤولي عمالة الخميسات،

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون كتقول بمن الكوميسير ديالنا

سيدنا عيسى كيقول ” من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”، هادشي لي غادي تكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!