الرئيسية / أخبار / في جنح الضلام لحموش رئيسا للنادي الملكي للفرسية بالخميسات

في جنح الضلام لحموش رئيسا للنادي الملكي للفرسية بالخميسات

عقد، المكتب المسير للنادي الملكي لالة أمينة للفروسية بالخميسات جمعه العام العادي يومه الخميس الخامس من دجنبر الجاري حيث تم انتخاب البرلماني محمد لحموش رئيسا للنادي بعيداً عن أعين الصحافة و الإعلام.
و على الرغم من أن الصحافة الرياضية شريك أساسي و مهم في تنمية و تطور الرياضة بصفة عامة إلا أن المكتب المسير للنادي الملكي لالة أمينة للفروسية عقد جمعه ” حسي مسي ” أي بعيداً عن أعين الصحافة التي لم تتمكن من رصد الأجواء التي مرّ فيها الجمع، و هل حضر النصاب القانوني أم لا ؟ أو ما ورد في التقرير الأدبي و المالي ؟ أو ما تمخض عن هذا الجمع ؟.
و عبّر، عدد من متتبعي الشأن الرياضي المحلي عن أسفهم عقب الأجواء السرية التي انتُخِب فيها البرلماني محمد لحموش و الذي يشغل منصب رئيس المجلس الإقليمي لعمالة الخميسات رئيسا للنادي الملكي لالة أمينة للفروسية و ذلك في غفلة عن أعين الصحافة الرياضية، ودون أي إخبار بتاريخ ومكان انعقاده، وفي سرية تامة للغاية، أو ما يصطلح عليه بالعامية ” حسي مسي”، اعتقاداً من البعض منهم الذين أسعفهم الحظ بأن يصبحوا مسيرين للشأن الرياضي، أن حضور الصحافة مثل هذه المناسبات لا طائلة منه، متجاهلين بذلك أن الصحافة شريك مهم وأساسي في تنمية وتطوير الرياضة بصفة عامة، خاصة في بلد يشق طريقه نحو التقدم والرقي بالشأن الرياضي، واحترام سيادة القانون، ونهج الحكامة الجيدة، وفي زمن يتطلع فيه الرأي العام الرياضي الوطني إلى ممارسة رياضية احترافية على كل المستويات.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

حادثة سير مميتة بالطريق السيار الرابطة بين منطقة ايت مالك والخميسات

لقت شابة في العقد التاني من عمرها حتفها مساء يوم الثلاثاء 19 يناير الجاري، بالطريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!