الرئيسية / أخبار / عامل الخميسات: السيد منصور قرطاح يترأس مراسيم تعين رجال ونساء السلطة الجدد+فيديو

عامل الخميسات: السيد منصور قرطاح يترأس مراسيم تعين رجال ونساء السلطة الجدد+فيديو

الدولة الجديدة:مراد بلغازي

اشرف عامل إقليم الخميسات صباح يوم الخميس 15 غشت 2019 بالقاعة الكبرى المخصصة لإجتماعات داخل العمالة  على مراسيم تعين رجال ونساء السلطة الجدد القادمين في الحركة الإنتقالية التي قامت بها وزارة الداخلية تنفيدا لتعليمات العاهل المغربي الملك محمد السادس ، قصد اتخاد تدابير من اجل تحقيق فعالية اكبر في اطار الترشيد المحكم للموارد البشرية.
حضر مراسيم التصنيب كل من النواب البرلمانيون وأمناء الاحزاب السياسية ورؤساء المجالس المنتخبة بالإضافة الى رؤساء المصالح الامنية والدرك والوقاية المدنية وممثلوا المجتمع المدني وقطاع النقل وممثل الباعة الجائلين.


حيت وجه عامل الإقليم كلمة بالمناسبة نوه من خلالها برجال السلطة المغادرين على ما قاموا به طيلة المدة التي قضوها من عمل و تضحيات و نكران للذات.
و أضاف، منصور قرطاح أن إقليم الخميسات نال نصيباً من الحركة الانتقالية بحيث شملت تعيين 12 رجل سلطة من مختلف الدرجات و الرتب من أصل 59 العاملين بالنفوذ الترابي للإقليم و ذلك لضخ دماء جديدة في سلك الإدارة الترابية و إعطاء نفس جديد لرجال السلطة.


و همّت، الحركة الانتقالية بإقليم الخميسات تعيين كل من هشام دحو رئيس قسم الشؤون الداخلية و القادم من عمالة شيشاوة، محمد الماهير باشا مدينة الخميسات القادم من عمالة وجدة أنكاد، حسن أخنون باشا مدينة سيدي علال البحراوي قادم من باشوية تافراوت، عزيز غيتو رئيس دائرة الرماني القادم من عمالة تطوان، الطاهر فرحان رئيس دائرة تيفلت قادم من دائرة ايمنتانوت إقليم شيشاوة.

وسفيان الموساتي قائد قيادة الغندور سيدي علال المصدر القادم من إقليم الحسيمة، نورالدين الطاهيري قائد قيادة الغوالم قادم من إقليم برشيد، خالد بنسعيد قائد قيادة المعازيز القادم من إقليم أسفي،  القائد خالد براهيم  بن عمر ايت زكري القادم من إقليم تزنيت، سعيد بنحمان الشرقاوي، و حسن مسطور، و رشيدة البوطاهري قياد بملحقات إدارية.
و اختَتَمَ عامل إقليم الخميسات مراسيم التنصيب بتقديم ورقة مفصلة حول رجال السلطة الجدد الذين قدموا من مختلف مدن و جماعات ربوع الوطن بالإضافة إلى عرض سيرتهم الذاتية، كما دعا رجال السلطة الجدد إلى السهر على استتباب الأمن و الحفاظ على السكينة و الطمأنينة للمواطنين مع التحلي باليقظة الدائمة، و تتبع برنامج التأهيل الحضري خاصة بمدن الخميسات تيفلت سيدي علال البحراوي و الرماني، و تتبع ملفات القضاء على دور الصفيح، و دعم و تقوية السياسات الاجتماعية التي لها علاقة مباشرة من المواطنين خاصة برنامج إعادة هيكلة الباعة الجائلين.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

جهاز الدرك بالخميسات ينحج في محاربة الجريمة وتضيق الخناق عن الخارقين للقانون

يكاد المتابع لا يعرف أسماءهم، ولا رتبهم، لأنهم اعتادوا أن يعيشوا تحت الظل، فلا يغادرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!