الرئيسية / أخبار / الآلاف في ملتقى شبيبة الـPJD يستقبلون ابن كيران: الموت ولا المذلة وابن كيران ماشي شماتة..والأخير يجهش بالبكاء-صور

الآلاف في ملتقى شبيبة الـPJD يستقبلون ابن كيران: الموت ولا المذلة وابن كيران ماشي شماتة..والأخير يجهش بالبكاء-صور

الآلاف في ملتقى شبيبة الـPJD يستقبلون ابن كيران: الموت ولا المذلة وابن كيران ماشي شماتة..والأخير يجهش بالبكاء-

استقبلت شبيبة العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة والسابق بشعارات هيجة مشاعره
الموت ولا المدلة بنكيران ماشي شماتة
كما شوهد الكاتب الوطني السابق للشبيبة خالد البوقرعي وهو يبكي بطريقة هستيرية عندما فوجئ بالإستقبال الذي وصفه بالغير المتوقع

4000 مشارك في ملتقى شبيبة العدالة والتنمية بالقنيطرة، تطالب عبد الإله ابن كيران، بالعودة إلى الساحة السياسية

ووجد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية صعوبة في افتتاح اللقاء المفتوح مع الأمين العام السابق للحزب، بسبب عدم توقف الشباب عن رفع الشعارات.

ورفع الشباب شعارات من قبيل “لا تراجع لا استستلام ابن كيران إلى الأمام”، و”ابن كيران ما شي شماتة”، وأيضا “الموت ولا المذلة”.

كما رفعوا شعار “الشعب يريد ابن كيران من جديد”، وسط تأثر ابن كيران الذي أجهش بالبكاء، كما شوهد الكاتب الوطني السابق للشبيبة، خالد البوقرعي وهو يبكي.
حيت عاد عبد الإله بن كيران، الأمين العام السابق للعدالة والتنمية، إلى توجيه مدفعيته صوب الوزير المنتمي إلى حزب أخنوش، رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وخاطبه بالقول: “اسمح لي سي العلمي، يلا قلت لك أنت وضيع، أنا أخطأت فأنت حقير”.

وهاجم ابن كيران الوزير العلمي بسبب منع مخيم 250 طفلا من التخييم في واد لاو، من تأطير جمعية الرسالة للتربية والتخييم، وقال في لقاء مفتوح بملتقى شبيبة العدالة والتنمية في القنيطرة، صباح اليوم الأربعاء: “ما لقيتي لي تغلب عليه إلا 250 طفلا ذهبوا للسباحة في واد لاو”.

وشدد ابن كيران على أن حزبه جاء ليساعد الدولة، وقال: “لم نأت لشيء آخر سوى لمساعدة الدولة، لكن كل مرة يقومون إلينا”، متحدثا عن واقعتي منع تلاميذ جهة درعة تافلالت، ومخيم واد لاو.

واعتبر رئيس الحكومة السابق، أن “رئيس الجهة الحبيب الشوباني، ساعد الجمعية، التي نظمت رحلة تلاميذ الجهة، ومنحها مليون درهم من ميزانية الجهة، لأنهم يؤطرون تلاميذ درعة تافيلالت”.

وشدد ابن كيران على أن “الجمعية لا علاقة لها بالعدالة والتنمية، والمفروض أن تشجع الدولة الشوباني لدعمه للجمعية”، مضيفا: “يعطيونا غي التيساع، نحن لم ننجز أي شيء، هم من أصلحوا المقاصة والتقاعد، ومنحوا الدعم للأرامل، نحن نبهناهم، وعاوناهوم فقط”.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

العثماني يستعدي وزراء الحكومة لعقد مجلس وزاري مع ملك البلاد

ينعقد يوم الثلاثاء المقبل، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة انعقاد مجلس الحكومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!