الرئيسية / أخبار / أمن الخميسات يداهم مكان “خنزيرة” وشريكه

أمن الخميسات يداهم مكان “خنزيرة” وشريكه

الدولة الجديدة/مكتب الخميسات

داهمت قوة امنية مشتركة بين الدائرة الثالتة وفرقة النجدة 14  صباح يوم الخميس 14 نونبر 2019  مرأب احد المنازل الكائن بحي الياسمين بالخميسات، حيث تمكنوا  من القاء القبض على اخطر المطلوبين على صعيد الإقليم.

وحول التفاصيل:

اكدت مصادرنا  ان المطلوب  الخطير والملقب ب “خنزيرة المسجل بحقه 18 طلب امني وقضائي وله سجل جرمي فاق 10 اسبقياة جرمية في قضايا  السرقة تحت التهديد  والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض،

  سقط  في شباك رجال الدائرة الأمنية التالتة وفرقة النجدة 14 بعد  مداهمة مرأب  احد المنازل بحي الياسمين والقاء القبض على المدعو “خزنيرة” رفقة شريكه في العمليات الجرمية   وذلك بعد توصل رجال “برخلي” بإخبارية تحدد  مكان تواجد العنصرين.

واضاف المصدر ان هذان المطلوبان كانا متوارين عن الانظار منذ فترة طويله ويختفيان بمساعدة مجموعة من المجرمين اللذين يوفرون لهم الحماية اللازمة والاماكن الأمنة للاختباء بعد كل جريمة يرتكبونها للحيلولة دون القاء القبض عليهم، الا ان رجال “خالد برخلي” تمكنوا صباح اليوم من محاصرة المرأب ومداهمته.

العملية اسفرت عن إعتقال   العقل المدبر لعمليات السرقة والهجوم على مسكن الغير بواسطة سيف واصابة حارس امن ليلي بجروح بليغة رفقة شريكه المطلوب في عدة قضايا مختلفة
وتابع مصدرنا ان مجموعة من الضحايا  تقدموا بشكايات صباح اليوم في حق خنزيرة ورفيفه  بعد سماع خبر إعتقالهم.

عن الدولة الجديدة

شاهد أيضاً

ارواح تحصد بالطريق الوطنية رقم6 بين مدينة الخميسات ومكناس

علمت الدولة الجديدة من مصادر محلية ان شاب في عقده الثالت تعرض الى حادثة سير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!